افلام متنوعة لكل الاجيال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افلام متنوعة لكل الاجيال

منتدى افلام عربية واجنبية قديمة وحديثة

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

فيلم انا اللي قتلت الحنش (1984) - عادل امام

كاتب الموضوعرسالة
Admin
مدير المنتدي
مدير المنتدي

فيلم انا اللي قتلت الحنش (1984) - عادل امام Empty
مُساهمةموضوع: فيلم انا اللي قتلت الحنش (1984) - عادل امام   فيلم انا اللي قتلت الحنش (1984) - عادل امام Icon_minitimeالثلاثاء مايو 29, 2012 5:30 pm

انا اللي قتلت الحنش

انتاج عام 1984

أنا اللي قتلت الحنش فيلم تراجيديا مصري من إخراج أحمد السبعاوي، وأنتج وعرض عام 1984، وألف موسيقاه الموسيقار عمر خيرت. الفيلم من بطولة عادل إمام، ومعالي زايد، وسعيد صالح، وصفية العمري، وأحمد راتب، ويوسف شعبان وحسين الشربيني. وهو من إنتاج حسين الصباح.

ملخص الفيلم

عادل إمام (حسنين) في أجواء البحر والصيادين يتحدى ظالما هو "الحنش" (يوسف شعبان) الذي يعيث فساداً دون أن يجد من يصده، يتفق حسنين وبرهومة (سعيد صالح) على التصدي للحنش. إلا أنهما يفشلان في صد رجال الحنش فاختبأ حتى يزول خطر الحنش عنهما. يسافر حسنين لليونان للعمل تاركاً زوجته شريفة وحدها، وتقوده الصدف إلى حبيبته السابقة عزيزة (صفية العمري) التي تقنعه بالزواج منها بعد إقناعه بأنها أنجبت منه طفلا. ولكن تلقى عزيزة مصرعها على أيدي رجال الحنش. فيعود حسنين إلى قريته ولكن تفاجئه إشاعات نشرها رجال الحنش حول علاقة مشبوهة بين صديقه برهومة وزوجته شريفة (معالي زايد).

https://movies.forumburkina.com

فيلم انا اللي قتلت الحنش (1984) - عادل امام
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فيلم الهلفوت (1984) - عادل امام
» فيلم اثنين على الطريق (1984) - عادل امام
» فيلم احترس من الخط ( 1984) - عادل امام
» فيلم واحدة بواحدة (1984) عادل امام
» فيلم مين فينا الحرامي (1984) - عادل امام